كورة عالمية

هدف صلاح كان عبقرياً , وهذا ماعلينا فعله – في الملعب

ظهر مدرب نادي ليفربول , يورجن كلوب , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك بعد الفوز بهدفين نظيفين على حساب نظيره فريق تشيلسي , في إطار مباريات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي , لعى ملعب ” أنفيلد ” . 

 

حيث استهل في حديثه ” لقد كانت مباراة جيدة , ولقد كانت صعبة. سيطرنا على معظم أجزاء المباراة ما عدى بعد تسجيلنا الهدف الثاني عندما قام تشيلسي بتغيير طريقة لعبه , إيقاع اللعب كان جيداً حقاً .. لقد فعلنا كل شيء ” . 

 

وأضاف المدرب في حديثه ” هدف محمد صلاح ؟ كان هدفاً عالمياً , هدف صلاح كان عبقرياً , عبقرياً من جميع النواحي. لقد كان هدفاً مُذهلاً. في هدف ماني أردنا هيندرسون أن يتمركز بين صلاح وفيرمينو ولقد نجح الأمر بشكل مذهل ” . 

 

وأكمل ” أنا أعرف ستيفن جيرارد كشخص , ولا أملك أي فكرة عن صفاته القيادية , هيندرسون قائد رائع لهذا النادي وهذا ما قلته منذ أول يوم لي هنا , قدم مستويات رائعة جدًا في آخر 3 مباريات , ما فعلناه اليوم من أجل أن نفوز بالمباراة ” . 

 

واختتم قائلاً ” اللقب ؟ علينا أن نحاول على الأقل أن نحقق الفوز بجميع المباريات المتبقية , نحن نحترم جميع الخصوم، نحن نعرف عن صراع كارديف لتجنب الهبوط , اليوم حققنا فوز مهم جدًا ضد فريق قوي جدًا , لقد قدمنا أداءً جنونيًا ” . 

اظهر المزيد

اترك رد