كورة عالمية

نابولي يستعيد نغمة الإنتصارات بفوز كبير – في الملعب

حقق فريق نابولي فوزاً مهماً على حساب نظيره فريق كييفو فيرونا , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” مارك أنتونيو بينتجودي ” بنتيجة 3-1 , في إطار مباريات الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإيطالي . 

 

ورفع فريق نابولي رصيده الى 67 نقطة في المركز الثاني وبفارق 17 نقطة عن المتصدر فريق يوفنتوس الذي يحتاج الى التعادل أو الفوز الجولة القادمة لحسم اللقب , بينما تجمد رصيد فيرونا عند 11 نقطة في المركز العشرين . 

 

واستطاع نابولي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( خاليدو كوليبالي ) في الدقيقة ” 15 ” , وذلك بعد ركنية نفذها ميرتنز على الجانب الأيسر لعبها الى داخل منطقة الجزاء لتصل الى كوليبالي الذي حولها برأسية في الشباك . 

 

وفي الدقيقة ” 64 ” سجل فريق نابولي هدف ثاني عن طريق ( اركاديوز ميليك ) , وذلك بعدما استلم كرة من خارج منطقة الجزاء قبل أن يسددها بطريقة رائعة سكنت شباك فريق كييفو فيرونا , ليتقدم فريق نابولي بهدفين نظيفين . 

 

في حين سجل فريق نابولي هدف ثالث عن طريق المدافع ( خاليدو كوليبالي ) في الدقيقة ” 81 ” , بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد كرة ركنية , ثم سجل فيرونا هدف تقليص الفارق عن طريق ( بوستيان سيزار ) , لينتهي اللقاء 3-1 . 

اظهر المزيد

اترك رد