كورة عالمية

مدرب أياكس يعلن رحيل دي ليخت – في الملعب

أعلن مدرب أياكس أمستدرام الهولندي , إريك تين هاج , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , عن رحيل مدافع الفريق ماثياس دي ليخت , نهاية الموسم الحالي , مشيراً على أن وجهة اللاعب قد تكون بايرن ميونيخ أو برشلونة . 

 

حيث قال المدرب في حديثه ” فرصة بقاء دي ليخت هنا هي صفر , هناك الكثير من الفرق التي أبدت أهتمامها بالتوقيع معه , ماثياس سيغادر في الصيف , لكنني لا أعرف ما إذا كان سيكون بايرن ميونيخ أو برشلونة ” . 

 

وأضاف قائلاً ” إنه يلعب حقًا كرجل الآن. يلعب الفريق الآن بشجاعة وإبداع وهذا أيضًا لأنه القائد. لديه الكثير من الشجاعة. يحب العديد من اللاعبين الهولنديين امتلاك الكرة , لكن دي ليخت يجب أن يدافع , هذا جديد هنا ” . 

 

وتابع المدرب في حديثه ” لقد توقع المثقفون الكرويون عودة أياكس إلى أعلى مستوى في كرة القدم الأوروبية , مع بعض كبار السن الذي يتذكرون أيام المجد والبعض الآخر أصغر من أن يعرفوا أياكس الذي فازو بدوري أبطال أوروبا ” . 

 

ويرى المدرب على أن نجاح أياكس هذا الموسم حلوًا بمرارة إذ أن كبار أوروبا تستهدف التوقيع مع أبرز نجومه قائلاً ” إذا تمكنا من الحفاظ على هذا الفريق لمدة عامين , ربما مع لاعبين جدد , فسنكون مرشحين لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا. ولكن دعونا نتوقف عن ذلك. لا معنى له , تلك الأفكار لا تساعدك , وأنا لا أستطيع تغيير العالم ” . 

اظهر المزيد

اترك رد