كورة عالمية

ماهي أسباب رغبة زيدان بضم هازارد وبوجبا ؟ – في الملعب

يريد المدرب الفرنسي , زين الدين زيدان , التوقيع مع نجم خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا , وجناح تشيلسي إيدين هازارد , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , وذلك من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق الملكي . 

 

حيث قالت صحيفة ” ماركا ” في تقريرها ” على الورق , يتمتع زيدان بالقدرة على اتخاذ القرار بشأن القادمين والراحلين أعطاه بيريز تلك القوة للعودة , يبقى  معرفة ما إذا كانت تلك القوة التي يمتلكها زيدان على الورق يتم تنفيذها أيضاً “. 

 

وأضافت الصحيفة ” هناك إسمان من شأنهم جعل ريال مدريد الموسم المقبل مختلف : هازارد وبوجبا , حيث أن النجم الفرنسي سيمنح الفريق المزيد من القوى , في حين سيخلق البلجيكي اختلافاً كبيراً على الجناح الأيسر ” . 

 

وأكملت “زيدان طلب هازارد خلال ولايته الأولى ولكن بيريز لم يتعاقد معه , والآن يقترب مع إنتهاء عقده مع تشيلسي مما يجعلها فرصة لا تفوت , لكن طلب زيدان الحقيقي هو بوجبا , التوقيع الذي لم يبرمه فلورنتينو في عام 2016 ” . 

 

واستطردت قائلة ” زيدان يريد الحصول على مزيد من القوية البدنية في وسط الملعب على حساب كروس , ويريد أن يجمع بين مارسيلو وهازارد , بينما سيعتمد المدرب على 4-3-3 الأمر الذي سيجبر فينيسيوس على تغيير مركزه ” . 

 

واتمت ” مع وجود بوجبا وهازارد سترتفع محصلة الأهداف على الرغم من أن بنزيما سيظل رقم 9 , كل من بوجبا وهازارد بلغ متوسطهما التهديفي 0.25 هدفاً لكل مباراة , بينما كروس بلغ متوسطه التهديفي 0.05 مع ريال مدريد ” . 

اظهر المزيد

اترك رد