كورة عالمية

لقد نجونا أمام وست هام , وهذا احتجاجي لليويفا – في الملعب

تحدث مدرب نادي مانشستر يونايتد , أوله غونار سولشاير , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , بعد الفوز الذي حققه الفريق على نظيره فريق وست هام يونايتد 2-1 , في إطار الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز . 

 

حيث استهل حديثه ” لقد لعب وست هام أفضل منا , من العدل قول ذلك , ولا أعتقد أن أي احد سيخالف ذلك. لقد نجونا في هذه المباراة , في بعض الأحيان خسرنا حينما كنا نستحق الفوز , لذا في نهاية الموسم , الأمر يعادل نفسه ” . 

 

وأكمل ” من المسموح لنا أن نحظى بحارس جيد , هو حارسٌ رائع , لقد إستحقوا أن يخرجوا بالأهداف التي سنحت لهم لكننا نملك الحارس الأفضل في العالم , كان علينا المخاطرة , في تلك المرحلة من المباراة , كانوا فريقًا أفضل ” . 

 

وتابع المدرب في حديثه ” لقد أرحنا بعض اللاعبين اليوم , من الجيد أننا نجحنا بتجاوز هذه المباراة , والآن علينا التركيز على مباراة يوم الثلاثاء أمام برشلونة ,  بهذا الأداء الجميع يعرف أننا سنعاني ضد برشلونة، وعلينا التطور والتحسن ” . 

 

واختتم المدرب “لدينا مباراةٌ ليلة الثلاثاء أمام برشلونة , وهذا لعب دورًا في أذهان اللاعبين في اللقاء اليوم , أن نلعب يوم الإربعاء , ثم نلعب اليوم , ثم نلعب يوم الثلاثاء أمام برشلونة , هذا احتجاجي الوحيد للإتحاد الاوروبي لكرة القدم ” . 

اظهر المزيد

اترك رد