كورة عالمية

لايمكن تعويض كريستيانو , والهيمنة الإسبانية لم تنتهي – في الملعب

ظهر مدرب نادي ريال مدريد , زين الدين زيدان , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مواجهة الغد أمام ليجانيس , في الجولة الـ32 من الليجا الإسبانية , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” البلدي دي بوتاركي ” . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه ” ليجانيس ؟ ينتظرنا منافس يريد الفوز , يا له من عاطفة وعدوانية , إنهم يقضون موسمًا جيدًا , ويلعبون جيدًا , أنتظر فريق يلعب بشكل أفضل غداً , جب أن نكون جيدين للغاية للحصول على النقاط غداً ” . 

 

وأضاف قائلاً ” الإقصاء من الكأس على يد ليجانيس الموسم الماضي ؟ كان الأمر سيء , هزيمة مؤلمة للغاية لأنه بعد الفوز في مباراة الذهاب , يمكن أن يحدث كل شيء , لكنني لم أحب الطريقة التي خسرنا فيها تلك المباراة ” . 

 

وأستطرد المدرب قائلاً ” كريستيانو لا يمكن تعويضه. وأولئك الذين سيأتون لن يفعلوا ما فعله كريستيانو , أنا مقتنع بذلك , هذه هي الحياة . لقد فعل أشياء عظيمة هنا بهذا القيمص , وكنا سعداء به. لقد سئمت من قول نفس الشيء ” . 

 

وتابع المدرب ” لن نفوز بأي شيء هذا الموسم , لكننا سنحاول القيام بعمل جيد لإنهاء الموسم ونحن في المركز الثاني في الليجا , هذا هو الهدف , اللعب يوم الإثنين ؟ هناك الكثير ممن يلعبون يوم الإثنين … الآن جاء دورنا ” . 

 

وأكمل قائلاً ” نعم سيكون هناك تغييرات وتعاقدات , ولكن لن نغير الجميع , هل تحدثت مع اللاعبين الذين لاتريدهم ؟لم أتحدث مع أي شخص لأننا ما زلنا نلعب ، لدينا 7 مباريات متبقية. سيكون هناك وقت للحديث عن ما سنفعله ” . 

 

وأردف ” الشيء الجيد هو أنه لا أحد يختبئ هنا , الكل يريد أن يلعب , يجب أن نحصل على الحافز ليس للفوز بلقب , بل لحصد المركز الثاني , فينيسيوس ؟ وصل للتو , وهو شاب , أريد أن يتعافى قبل نهاية هذا الموسم. الأمور تسير جيداً “. 

 

واختتم المدرب في حديثه حيث قال ” لا أعتقد أن هيمنة الأندية الإسبانية على دوري أبطال أوروبا قد انتهت , لكن صحيح أن الإنجليز سيحاولون الفوز باللقب , وأيضًا الإيطاليين كذلك , وهذا العام يبدو أنهم يلعبون لتحقيق ذلك  .. ” . 

اظهر المزيد

اترك رد