كورة عالمية

جاتوزو يكشف سر الفوز على لاتسيو , ويعلّق على حالة رومانيولي – في الملعب

ظهر مدرب نادي ميلان , جينارو جاتوزو , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , بعد الفوز الذي حققه الفريق بنتيجة 1-0 على حساب نظيره فريق لاتسيو , في إطار مباريات الجولة الـ32 من الدوري , على ملعب ” سان سيرو ” . 

 

حيث استهل حديثه ” اللعب ضد لاتسيو يعني بالضرورة القيام  : السرعة والتقنية والبدنية. قبل أسبوع , أثبتنا أننا نسير على الطريق الصحيح , اليوم ربحنا المعركة في وسط الملعب وحققنا نجاحًا جيدًا. اليوم قام الفريق بواجبه ” .

 

وأكمل ” يجب على اللاعبين أن يقاتلوا من أجل القميص , وليس من أجلي.المدربون يذهبون، ويبقى النادي. واليوم كان علينا تقديم أداء قوي , يجب أن نهنئ الفريق , اللحظات السلبية تمر , ومن المهم استعادة نغمة الفوز ” . 

 

وتابع المدرب في حديثه حول إصابة القائد رومانيولي الذي خرج على إثرها من المباراة قائلاً ” حالة رومانيولي ؟ ليست إصابة في العضلات ، فقد تلقى ضربة على الفخذ وطلب التغيير لأنه لم يعد قادرًا على الركض بشكل جيد ” . 

 

واستطرد ” الضغط العالي ؟ نحن نحاول و نعمل كثيرًا. واليوم هاكان كان يضغط دائمًا على لا يزال يتعين علينا التحسن. ونحن ندرس المنافسين كما يفعلون معنا ايضاً , لذلك من الطبيعي أن جرب أشياء جديدة , أشياء مختلفة  ” .

 

واختتم المدرب قائلاً ” بياتيك ؟ بياتيك لعب 30 مباراة بين الدوري والمنتخب الوطني , في بعض الأحيان لا يكون في حالة جيدة , نحن لا نضعه في مركز يسمح له التعبير عن نفسه , لذلك يجب علينا أن نجعل الأمور أسهل بالنسبة له ” . 

اظهر المزيد

اترك رد