كورة عالمية

ميلان يستعيد المركز الرابع بفوز مثير على لاتسيو – في الملعب

حقق فريق ميلان فوزاً ثميناً ومثيراً على حساب نظيره فريق لاتسيو , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” سان سيرو ” , بنتيجة 1-0 , في إطار مباريات الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإيطالي ” السيريا آ ” .

 

ورفع فريق ميلان رصيده بعد هذا الإنتصار الى 55 نقطة في المركز الرابع بشكل مؤقت بفارق نقطة عن روما وبفارق 3 نقاط عن أتلانتا , في حين تجمد رصيد فريق لاتسيو عند 49 نقطة في المركز السابع في سلم الترتيب . 

 

مع بداية الشوط الأول , كاد فريق لاتسيو أن يسجل هدف التقدم عن طريق تشيو إيموبيلي الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها ريينا في الدقيقة ” 3 ” , وبعدها سدد ألبيرتو كرة قوية ولكن بيبي ريينا واصل التألق وابعدها . 

 

وفي الدقيقة ” 28 ” سدد كيسي كرة قوية ولكن الحارس تصدى لها , أهدر سوسو فرصة سانحة للتسجيل بتسديدة فوق المرمى , كاد بياتيك أن يسجل التقدم بعد عرضية من كالابريا ورأسية من بيايتك بجوار القائم . 

 

انحصر اللعب في متوسط الميدان دون أي فرص خطيرة على المرمين , كاد لاتسيو أن يسجل هدف التقدم عن طريق إيموبيلي في الدقيقة ” 43 ” الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها في القائم , لينتهي الشوط الأول 1-0 . 

 

الشوط الثاني من المباراة , كان هادئاً بين الفريقين وسط إنحصار الملعب في متوسط الميدان , قبل أن يسدد رومولو كرة قوية ولكن بيبي ريينا أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 65 ” , خرج كالابريا ورومانيولو ودخل لاكاسالت وزاباتا . 

 

وفي الدقيقة ” 70 ” كاد بياتيك أن يسجل هدف التقدم لكن حارس لاتسيو أبعدها بصعوبة , وفي الدقيقة ” 77 ” احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ميلان بعد لمسة يد على لاعب لاتسيو ولكن الغاها الحكم بعد الإستعانة بتقنية الفيديو . 

 

احتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة ” 79 ” لصالح موساكيو إنبرى لها ( فرانك كيسي ) مسجلاً هدف التقدم , سدد سوسو كرة رائعة لكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 90+2 ” , سدد كوتروني كرة بجوار المرمى , لينتهي اللقاء 1-0 . 

اظهر المزيد

اترك رد