كورة عالمية

مفاجأة.. فلورنتينو بيريز لايريد التوقيع مع بول بوجبا – في الملعب

فجرت تقارير إعلامية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل , بعدما أكدت بأن رئيس نادي ريال مدريد , فلورنتينو بيريز , يرفض التوقيع مع نجم مانشستر يونايتد , بول بوجبا , رغم أن اللاعب يعتبر مطلباً أساسية للمدرب زين الدين زيدان . 

 

وفقاً لشبكة ” لي 10 سبورت ” الفرنسية فإن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز متحفظ على صفقة التوقيع مع بول بوجبا , في حين أشاد المدرب زين الدين زيدان باللاعب , ويعتبره لاعباً مهماً في مشروع النادي الجديد الموسم المقبل .

 

وقال المصدر على أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل بيريز يرفض التوقيع مع بوجبا , أبرزها مشاكل اللاعب مع المدرب السابق لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو , كما أن بيريز يفضل التوقيع مع لاعبين يمكنهم الفوز بالكرة الذهبية . 

 

وأتم المصدر على أنه من بين أسباب رفض بيريز التعاقد مع بوجبا , وكيل أعماله مينو رايولا , الذي لا تجمعه علاقة جيدة مع بيريز , كما أن الصفقة سوف تكلف خزائن النادي الملكي مبلغ ضخم جداً قد يصل الى 150 مليون يورو . 

 

يذكر أن بول بوجبا صاحب الـ26 عاماً إنضم الى مانشستر يونايتد في 2016 قادماً من يوفنتوس , وخاض مع الشياطين الحمر 178 مباراة وسجل 34 هدفاً وصنع 43 هدفاً , وتقدر قيمته بـ90 مليون يورو . 

اظهر المزيد

اترك رد