كورة عالمية

عاجل.. جواو فيليكس يوافق على الإنضمام لريال مدريد – في الملعب

أكدت تقارير إعلامية إسبانية , على أن مهاجم نادي بنفكيا الدولي البرتغالي , جواو فيليكس , قد وافق على الإنضمام الى صفوف نادي ريال مدريد , في وقت يعتبر اللاعب مطمعاً للعديد من الأندية الأووروبية الكبرى , هذا الصيف . 

 

حيث قالت شبكة ” ديفنسا سينترال ” المختصة في شؤون النادي الملكي بأن جواو فيليكس وافق على الإنضمام لريال مدريد , وسيكون هناك عرض وشيك للتوقيع معه , وقد يتم إدراج المدافع ماريو هيرموسو في المفاوضات .

 

وأوضح المصدر على أن فيليكس أعطي وكيل أعماله خورخي مينديز الضوء الأخضر لإغلاق الانتقال في أسرع وقت ممكن لريال مدريد , ولم يتبقى سوى معرفة موقف نادي بنفيكا من الدخول في مفاوضات مع النادي الملكي .

 

وأشار المصدر على أن نادي ريال مدريد يخطط لتقديم حوالي 65 مليون يورو بالإضافة الى المدافع ماريو هيرموسو الذي يلعب في صفوف إسبانيول , علماً أن النادي الملكي لديه خيار إعادة الشراء للمدافع الشاب خلال هذا الصيف . 

 

وقال المصدر على أن جواو فيليكس ” مهووس ” بفكرة اللعب بقيمص النادي الملكي وإتباع خطوات مثله الأعلى كريستيانو رونالدو , في حين أن رئيس نادي بنفيكا لويس فيليب فييرا , أكد بأنهم لن يبيعوه إلا مقابل 120 مليون يورو . 

اظهر المزيد

اترك رد