كورة عالمية

سبال يقلب الطاولة على يوفنتوس ويؤجل احتفاله باللقب – في الملعب

قلب فريق سبال الطاولة على نظيره فريق يوفنتوس , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” باولو موتزا ” وخطف انتصاراً بنتيجة 2-1 , وذلك في إطار مباريات الجولة 32 من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى .

 

وتجمد رصيد يوفنتوس بعد هذه الخسارة الى 84 نقطة في صدارة الترتيب العام وبفارق 20 نقطة عن نابولي , ويحتاج يوفنتوس تعادل نابولي أو خسارته للفوز باللقب , بينما رفع سبال رصيده الى 35 نقطة في المركز الثالث عشر .

 

اوستطاع فريق يوفنتوس أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( مويس كين ) في الدقيقة ” 30 ” , وذل بعد تسديدة من كانسيلو خارج منطقة الجزاء حولها مويس كين في الشباك , لينتهي الشوط الأول بتقدم اليوفي بهدف نظيف .

 

وفي الشوط الثاني , سجل فريق سبال هدف التعادل عن طريق اللاعب ( كيفين بونيفازي ) في الدقيقة ” 49 ” , وذلك بعد ركنية من الجانب الأيمن لعبت الى داخل منطقة الجزاء حولهوا كيفين برأسية هزت شباك الحارس بيريين . 

 

وفي الدقيقة ” 74 ” سجل فريق سبال هدف التقدم عن طريق اللاعب ( سيرجيو فلوكاري ) , وذلك بعد كرة وصلت الى فلوكاري داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة أرضية في الشباك , لينتهي اللقاء بفوز فريق سبال 2-1 . 

اظهر المزيد

اترك رد