كورة عالمية

زيدان يعطي الضوء الأخضر لعودة لاعب ريال مدريد – في الملعب

قالت تقارير صحفية اسبانية اليوم السبت أن الفرنسي زين الدين الدين المدير الفني لفريق ريال مدريد قد أعطى الضوء الأخضر، لعودة المهاجم راؤول دي توماس المعار لرايو فاليكانو إلى الفريق الملكي هذا الصيف.

 

صحيفة ( أس ) المقربة من النادي قالت أن زيدان معجب بما يقدمه اللاعب مع فريقه هذا الموسم في الليغا، رغم وضعية رايو الصعبة، وإقترابه من العودة إلى دوري الدرجة الثانية.

 

دي توماس لعب مع الرايو 29 مباراة هذا الموسم، 28 منها في بطولة الدوري الاسباني، وسجل خلال هذه المباريات 13 هدف، منها هدف رائع في برشلونة، ومرر تمريرة حاسمة.

 

المهاجم الذي تعود أصوله إلى دولة الدومينيكان في أمريكا الوسطى تمت إعارته للفريق المدريدي الصغير من قبل كبير العاصمة نادي ريال مدريد، منذ موسمين، وقاد رايو فاليكانو للصعود هذا الموسم للدوري الاسباني.

 

هذا المستوى الممتاز لخريج أكاديمية نادي ريال مدريد، جعل أندية عديدة ترغب في التعاقد معه في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة حسب ما تحدثت الصحف الاسبانية مؤخراً، لكن اللاعب ينتظر قرار نادي ريال مدريد بخصوص مستقبله.

 

من الجدير بالذكر أن راؤول دي توماس البالغ من العمر 24 عاماً بدأ اللعب مع فريق ريال مدريد الثالث عام 2012، وبعد تألقه لعب للفريق الثاني، ومن ثم قام النادي الملكي بإعارته لأندية قرطبة، وريال بلد الوليد، وأخيراً مع فريق رايو فاليكانو.

اظهر المزيد

اترك رد