كورة عالمية

بوجبا يقود مانشستر يونايتد لتخطي وست هام بشق الأنفس – في الملعب

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً ومهماً , على حساب نظيره فريق وست هام يونايتد , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” أولد ترافورد ” بنتيجة 2-1 , في إطار مباريات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي . 

 

ورفع فريق مانشستر يونايتد رصيده بعد هذا الإنتصار الى 64 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً , ويستعيد توازنه بعد الخسارة في الجولة الماضية ضد وولفرهامبتون , في حين تجمد رصيد وست هام عند 42 نقطة في المركز الحادي عشر .

 

وإستطاع فريق مانشستر يونايتد أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( بول بوجبا ) في الدقيقة ” 19 ” من ركلة جزاء نفذها النجم الفرنسي في وسط المرمى , لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر يونايتد بهدف نظيف . 

 

وفي الدقيقة ” 49 ” إستطاع فريق وست هام أن يسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب ( فيليبي أندرسون ) بعد كرة وصلت الى رايس داخل منطقة الجزاء قبل أن يرسل كرة عرضية حولها أندرسون في شباك الحارس دي خيا . 

 

وتحصل مارسيال على ركلة جزاء بعد تمريرة بينية من بوجبا أنفرد بالحارس قبل أن يتدخل عليه لاعب وست هام , إنبرى لها ( بول بوجبا ) مسجلاً هدف ثاني في الدقيقة ” 80 ” , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق مانشستر يونايتد 2-1 . 

اظهر المزيد

اترك رد