كورة عالمية

الكشف عن موعد جاهزية فينيسيوس – في الملعب

يسير نجم نادي ريال مدريد , فينيسيوس جونيور , على الطريق الصحيح للعودة مرة أخرى الى قائمة الفريق الملكي في أقرب وقت ممكن , وذلك بعد غيابه الفترة الأخيرة عن الفريق بسبب الإصابة التي كان يعاني منها . 

 

وفقاً لصحيفة ” ماركا ” الإسبانية فإن فينيسيوس يأمل في العودة إلى التدريبات الجماعية مع بقية زملائه في الفريق يوم الخميس القادم , وإذا واصل العمل بدون مشاكل , فانه سيظهر أمام أتليتك بيلباو يوم الأحد 21 أبريل . 

 

وأضافت الصحيفة على أن فينيسيوس اجتاز الفحص الطبي يوم الخميس الماضي واقتراب مرحلة أخرى من شفائه , ومن المتوقع عودته الى التدريبات الجماعية يوم 18 إبريل , أي قبل ثلاثة أيام من مواجهة بيلياو في سانتياجو برنابيو . 

 

وقالت الصحيفة على أن فينيسوس سيكون متاحاً ضد خيتافي يوم الخميس 25 إبريل , وهذا يضمن أن زيدان سيستخدمه في المباريات المتبقية , وفي أفضل الأحوال سيلعب ضد: بيلباو , خيتافي , رايو فاليكانو , فياريال , سوسييداد , بيتيس .

 

واتمت الصحيفة على أن فينيسيوس يرغب بالعودة للمشاركة مع الفريق من أجل إقناع المدرب تيتي بإستدعاءه لكوبا أمريكا في الصيف , في حين أن وصول زين الدين زيدان يفيد اللاعب , الذي سيكون المفتاح في المشروع الجديد .

اظهر المزيد

اترك رد