كورة عالمية

أنا سعيد اليوم , وقد نذهب إلى وقت إضافي أمام أياكس ! – في الملعب

تحدث مدرب نادي يوفنتوس , ماسيميليانو أليجري , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , بعد الخسارة على يد نظيره فريق سبال , في الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي , ليتأجل احتفال السيدة العجوز باللقب الثامن على التوالي .

 

حيث قال المدرب ” أردت أن أرى اللاعبين يلعبوا بشكل جيد , وتلقينا الهدف الثاني بسبب قلية الخبرة , في الشوط الثاني كان لدينا رد فعل جيد. لقد لعب جوتزي مباراة جيدة , وكان جيدًا جداً , ومن المهم عودة كوادرادو من جديد ” . 

 

وواصل قائلاً” ماتويدي ؟ يعاني من تشنج بسيط , سنرى حالة دوغلاس كوستا , وغداً من المتوقع تواجد كيلليني على الملعب , الميدان , إيمري تشان يتحسن , اليوم كنت أرغب في رؤية كوادرادو , وديبالا , وقدموا لي استجابة ممتازة ” . 

 

وأكمل المدرب ” بينتانكو لعبة مباراة رائعة أخرى , ودي تشيليو قدم أداء جيدًا , وأنا سعيد , الوصول الى 102 نقطة ؟ يكفينا نقطة واحدة للفوز باللقب , للفوز ببطولة يجب أن تحقق 30 انتصارًا في الدوري , كل تلك النقاط صعبة للغاية ” . 

 

واختتم ” ديبالا ؟ أعطاني استجابة جيدة اليوم , يجب أن يقاتل من أجل الحصول على مكان , عليه أن يفعل ذلك , كل لاعب يجب أن يفعل ذلك , أنا سعيد , إنها علامة جيدة ليوم الثلاثاء. ستكون مباراة صعبة , قد نذهب إلى وقت إضافي ” . 

اظهر المزيد

اترك رد