كورة عالمية

نريد كتابة تاريخنا بأنفسنا , وهذه أفضل طريقة لإيقاف هازارد – في الملعب

ظهر مدرب نادي ليفربول الإنجليزي , يورجن كلوب , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مواجهة تشيلسي , يوم الأحد , في الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” أنفيلد ” . 

 

حيث استهل حديثه ” نحن نريد كتابة تاريخنا بأنفسنا الآن. ولتحقيق ذلك , يجب علينا البناء على الأمور الإيجابية التي نمتلكها والتعلم من أخطاء الماضي , وهو أمر هام للغاية , لأن إهمال أخطاء الماضي ينتهي بك في الطريق الخطأ ” . 

 

وأكمل المدرب ” إذا كان هازارد في أفضل حالاته , فإنه بلا شك يكون أفضل لاعب في العالم. لقد حظى بمسيرة ممتازة , ولا يزال يقدم أداءً رائعًا , إنه يقوم بأشياء كثير أحبها : فأنا معجب باستمتاعه باللعب وبذكائه وقوته وسرعته ” . 

 

وتابع حيث قال ” إيقاف خطورة هازارد ؟ أعتقد أن أفضل طريقة للقيام بذلك هي منع وصول الكرة إليه والتعامل مع الأمور بصورة أفضل من الفرق الأخرى. لا أقول أن هذا أمر سهل , فهازارد يصبح خطيرًا جدًا عندما يستلم الكرة ” . 

 

وأستطرد المدرب قائلاً ” مواصلة المنافسة على اللقب ؟  هدفنا منذ اليوم الأول هو أن نقدم أفضل موسم لنا , وعدم المقارنة بين هذا الموسم وأي موسم آخر. كنا نأمل في المنافسة على الألقاب , وهذا ما حدث من حين إلى آخر ” . 

 

وأردف ” أنا لا أشعر بالتوتر, ولكن أشعر بحماس المنافسة، وهذا أمر جيد. في الوقت الحالي , نحن ننظر إلى الأمور بتفاؤل , و يجب علينا أن نأخذ الأمور بجدية ونواصل السعي إلى الفوز في المباريات القادمة , فالموسم لم ينته بعد ” . 

 

وواصل المدرب ” نعم , نحن متفائلون , وكل من في الفريق يشعر بالتفاؤل , ولكن المهمة تبقى صعبة للغاية في النهاية. هذه هي طبيعة المنافسة هنا , وإذا لم تستطع التغلب على الصعاب , فلن تكون أمامك فرصة للفوز بأي شئ ” . 

 

واختتم “سنرتكب أخطاءً يوم الأحد , ولكن يجب علينا أن نُحسن التعامل معها وأن يساعد اللاعبين بعضهم البعض , عندها سيكون بإمكاننا الفوز بالمباراة , لا يجب علينا أن نقلق من ارتكاب الأخطاء ولكن يتعين علينا التعامل معها بشكل جيد  ” . 

اظهر المزيد

اترك رد