كورة عالمية

ليفربول يصدر بيان رسمي حول قضية صلاح – في الملعب

أصدر نادي ليفربول الإنجليزي مساء اليوم بيان رسمي على موقعه على شبكة الإنترنت بخصوص قضية هتافات بعض جمهور نادي تشيلسي الليلة ضد نجم الفريق، اللاعب الدولي المصري محمد صلاح.

 

وجاء في البيان : ” الفيديو المتداول عبر الإنترنت والذي يُظهر هتافات عنصرية دنيئة تجاه أحد لاعبينا يمثل أمرًا خطرًا ومقلقًا. هذا التصرف يجب أن يُسمى بمسماه – محض تعصبٌ أعمى! نادي ليفربول يشعر بضرورة تحرك المسؤولين فورًا للتعرف على أي أحد يرتكب جريمة كراهية ثم معاقبته.”

 

لا مكان لهذا السلوك في كرة القدم، ولا مكان لهذا السلوك في المجتمع. ضحايا جريمة من هذا النوع أكثر من الشخص الذي توجه له الهتافات فقط وعليه يجب أن يكون هناك قرارٌ مشترك حاسم لمواجهة الأمر.”

 

“النادي يعمل مع شرطة ميرسيسايد لجمع المعلومات حول المقطع بهدف التعرف على الأفراد الذين يظهرون فيه. وعلاوةً على ذلك يعمل مع نادي تشيلسي على الأمر ونشكرهم على تعاونهم والتزامهم بالتحرك سريعًا للتعرف على أي أفراد متورطين بالواقعة.”

 

وكانت قد انتشرت مساء اليوم لقطات “صادمة”، لعدد من جماهير نادي تشلسي، وهم يرددون عبارات عنصرية ضد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، قبل لقاء الفريقين المرتقب في الدوري الإنجليزي الممتاز الاسبوع القادم.

 

وفي لقطات انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر عدد من مشجعي تشلسي وهم يرددون عبارة “صلاح مفجر إرهابي”، خلال تواجدهم في العاصمة التشيكية براغ، لحضور مواجهة فريقهم أمام سلافيا براغ التشيكي بربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

اظهر المزيد

اترك رد