كورة عالمية

لقد فوجئنا , والعودة صعبة لكن ليست مستحيلة – في الملعب

تحدث مدرب نادي نابولي , كارلو أنشيلوتي , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك بعد الخسارة بنتيجة 2-0 على يد نظيره فريق أرسنال , في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي , على أرضية ملعب ” الإمارات ” . 

 

حيث قال ” لقد فوجئنا. كان لابد أن نكون أكثر شجاعة عندما ضغط أرسنال علينا , لكننا كنا قلقين وخائفين. كان من الصعب للغاية العودة , لقد نجحنا جزئيًا فقط. في النصف الثاني , ارتكبنا أخطاء أقل وخلقنا فرصتين هجوميتين ” .

 

وأضاف حيث قال ” العودة ستكون صعبة , لكننا سنكون في ملعبنا يوم الخميس المقبل , حيث سيكون لدينا دعم  المشجعين الذين سيكونون مهمين للغاية كما هو الحال دائمًا , بدا أرسنال غير قابل للاختراق في الشوط الأول ” . 

 

وأكمل ” في الشوط الثاني خلقنا الخطورة , في العودة , سنحتاج إلى شدة , لكن بدون جنون , العودة ستكون صعبة , لكن ليست مستحيلة , لقد ضغطوا علينا وكنا غير دقيقين في البناء من الخلف , ارتكبنا العديد من الأخطاء المدهشة ” . 

 

وتابع قائلاً ” حققنا أداءً جيدًا في الشوط الثاني , على الرغم من قبولنا لبعض الهجمات المرتدة. كان يجب أن نخلع الخوف الذي ظهر في الشوط الأول , كان علينا أن نحافظ على الثقة والتفاؤل. كانت الفكرة هي مهاجمتهم بشكل أسرع ” . 

 

واختتم حيث قال ” أرسنال غير قابل للإختراق , وسجل أهدافاً من مسافات بعيدة , حاولنا في الشوط الأول خصوصًا من خلال لاعبي الوسط , لكن ذلك لم يسير على ما يرام. الأمر لا يتعلق بالأفراد , بل يتعلق بالقوة الجماعية للفريق ” . 

اظهر المزيد

اترك رد