كورة عالمية

غداً قد يكون يوماً رائعاً , وسأجري تغييرات عديدة – في الملعب

ظهر مدرب نادي يوفنتوس , ماسيميليانو أليجري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مواجهة الغد أمام نظيره فريق سبال , في الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” باولو موتزا ” . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه ” سأقيم حالة جميع اللاعبين فالكثير منهم يحتاج لراحة و ستكون فرصة للاعبين الشبان , قد يشارك نيكولوسي أو كوتشولي. مويس كين سيلعب , الثنائي بارزالي وبونوتشي سوف نقام بإراحتهما ” .

 

وأضاف المدرب ” ليس من المنطقي المخاطرة بكريستيانو و اللاعبين الآخرين المجهدين , سنستعين بكوادرادو و بيرين غداً , المباراة في أمستردام ضد أياكس كانت صعبة أمام فريق عنيد للغاية , و روجاني أدى مباراة أكثر من رائعة ” . 

 

وأردف” ماندزوكيتش لديه أسلوب خاص به, فهو مقاتل رغم ان هذا الموسم شكل عبء بدني له حيث لعب نهائي كأس العالم , لقاء الغد لن يكون سهلاً , فهم فازوا في أخر لقاءين على ملعبهم , نحن بحاجة لل 3 نقاط لحسم الاسكوديتو ” . 

 

واختتم المدرب قائلاً ” غداً قد يكون يوماً رائعاً فقد يكون اليوم الذي نحصل فيه على الدوري الثامن على التوالي , الفوز بالدوري دائماً يشعرني بالفخر. وهو هام لي و للنادي الذي وفر لي بيئة تساعدني على الفوز ب5 دوريات متتالية ” . 

اظهر المزيد

اترك رد