كورة عالمية

علينا أن نقدم أفضل ما لدينا , وهذا ما أريد أن أراه ! – في الملعب

ظهر مدرب نادي اي سي ميلان , جينارو جاتوزو , في مؤتمر صحفي صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مواجهة الغد أمام نظيره فريق لاتسيو , في إطار مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي , على ملعب ” سان سيرو ” . 

 

حيث استهل في حديثه ” علينا أن نقدم أفضل ما لدينا غدًا أمام 60 ألف مشجع في سان سيرو وهذا يمكن أن يتم بعقلية رائعة , أريد أن أرى فريقًا يؤمن بما يفعلونه وأريد أيضًا أن أرى التصميم الذي وضعناه على أرض الملعب ضد يوفنتوس “. 

 

وأضاف المدرب في حديثه حيث قال ” لاتسيو ؟ فريق ذو قوة بدنية ولديه لاعبون جيدون لتطبيق أسلوبهم في اللعب. علينا أن نلعب كرة القدم الخاصة بنا بأفضل طريقة ممكنة لأنهم يجيدون إرهاق خصومهم ” . 

 

وأكمل المدرب ” لقد تدربنا جيدًا هذا الأسبوع ورأيت فريقًا تم إحياؤه. هناك الكثير من النقاش حول الحكام مؤخرًا , هذا يكفي. يجب ألا نبحث عن أعذار , صحيح الأخطاء ارتكبت ولكن من جانبنا أيضًا. علينا فقط العمل بجد ونتطلع للأمام ” . 

 

وتابع المدرب قائلاً ” المنافسة على مركز مؤهل الى دوري الأبطال ؟ شاهدت مباراة سامبدوريا وروما , لقد كانت مباراة مفتوحة. اتالانتا يجيد الجمع بين الجودة و اللياقة البدنية , يبدو أنهم لا يعانوا على الإطلاق. لديهم عقلية رائعة ” . 

 

واختتم المدرب حيث قال ” يجب أن نستمر بنفس أداء مباراتنا أمام يوفنتوس الأسبوع الماضي. مواجهة الغد مهمة أيضًا في الترتيب. يجب أن نلعب بقوة وبتقنية جيدة , سيحاول لاتسيو التقدم لكن يجب أن نكون مستعدين للمعركة ” . 

اظهر المزيد

اترك رد