كورة عالمية

ريال مدريد يبدأ البحث عن اسم جديد بعد 10 سنوات – في الملعب

منذ عام 2009 , لم يفلح أي مهاجم في إثبات نفسه بقميص نادي ريال مدريد , وبقي المهاجم الفرنسي , كريم بنزيما , هو اللاعب الوحيد الذي استحوذ على هذا المركز , وذلك منذ مجيئه الى النادي الملكي قادماً من ليون . 

 

حيث قالت صحيفة ” ماركا ” في تقرير لها ” سيدخل ريال مدريد سوق الانتقالات بحثاً عن مهاجم جديد , في الوقت الذي يتطلع فيه لكسر غياب عقد من الزمن دون ضم رقم 9 , يأتي القرار بعد فشل الفريق الحالي بعد رحيل رونالدو ” . 

 

وأضافت ” المرة الأخيرة التي تعاقد فيها ريال مدريد مع رقم 9 كانت في عام 2009 عندما وصل كريم بنزيما , وصل كلاً من إيمانويل أديبايور وخافيير هيرنانديز على سبيل الإعارة , لكنهم لم يفلحوا في البقاء بشكل دائم مع الفريق ” . 

 

وأكملت حيث قالت ” تم شراء ألفارو موراتا وماريانو دياز , ولكن فقط بفضل بنود إعادة الشراء التي وضعت في عقودهم عندما غادروا مدريد في المقام الأول , بينما يثقون في إنتاج بنزيما وفينيسيوس وماركو أسينسيو ورودريغو ” . 

 

وأتمت الصحيفة قائلة ” يبدو أن خيار شراء لوكا يوفيتش من فرانكفورت أكثر جدية هذا الصيف , وذلك بفضل علاقة مدريد الجيدة مع النادي الألماني , قد يكون الصربي أول مهاجم يحمل الرقم 9 يأتي بشكل دائم منذ 10 سنوات ” . 

اظهر المزيد

اترك رد