كورة عالمية

ريال مدريد تابع نجم فرانكفورت عن كثب ضد بنفيكا – في الملعب

لايزال فريق ريال مدريد , يبحث في السوق , من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , وذلك في ظل رغبة المدرب زيدان في إعادة الفريق للطريق الصحيح .

حيث ذكرت صحيفة ” آس ” الإسبانية أن كشافة ريال مدريد تواجدوا في مدرجات ملعب ” النور ” مساء الأمس من أجل متابعة لوكا يوفيتش خلال مباراة فريقه فرانكفورت أمام نظيره بنفيكا في الدوري الأوروبي (4-2 لصالح بنفيكا) .

وقالت الصحيفة على المهاجم الصربي ينتمي إلى فريق بنفيكا لكنه الأن معار الى فرانكفورت مع خيار الشراء النهائي هذا الصيف بقيمة 12 مليون يورو. وأراد ريال مدريد أن يرى تطورات اللاعب بالنسبه لمركزه .

وأشارت الصحيفة على أن يوفيتش سجل الهدف الأول لإينتراخت وهو الهدف الـ 25 له هذا الموسم بجانب 6 تمريرات حاسمة في 37 مباراة , وقد اظهر اللاعب قتالية حيث قاد الهجوم مع ريبيك وفريقه يلعب بعشرة لاعبين .

و يبحث زيدان عن مهاجم لإغاثة بنزيما صاحب الـ31 عامًا والذي سيبقى في مدريد الموسم المقبل , لكنه يفضل إنهاء صفقتي بوجبا وهازارد التي يعتبرها أولوية للموسم المقبل قبل بدء اي مفاوضات أخرى مع لاعبين .

وأتمت على كشافو مدريد لم يكونوا وحدهم . إذ كان هناك ايضا كشافو برشلونة , بلد الوليد , ديبورتيفو لا كورونيا حاضرين في أجنحة استاد لشبونة , وكذلك فرق مثل مانشستر يونايتد , يوفنتوس , آرسنال , تشيلسي , توتنهام , بايرن ميونيخ .

اظهر المزيد

اترك رد