كورة عالمية

كاسيميرو يرحب ببوجبا وهازارد , ويتحدث عن صفقة نيمار – في الملعب

تحدث نجم خط وسط نادي ريال مدريد , كاسيميرو , في تصريحات صحفية لسائل الإعلام , حيث تطرق خلال حديثه حول التقارير الأخيرة التي تفيد بأن النادي يرغب بالتوقيع مع إيدين هازارد وبول بوحبا . 

 

حيث قال في حديثه ” بوجبا يستطيع أن يلعب مع أي لاعب وأي فريق وإذا أتى إلى مدريد فسيكون مُرحب به , حاليًا هو يفكر في الأبطال ولا يمكننا التحدث عن اللاعبين الذين ليسوا هنا , في ريال مدريد يجب أن يتواجد الأفضل ” . 

 

وأضاف النجم البرازيلي في حديثه بنفس السياق حيث قال “هازارد وبوجبا لاعبين رائعين , وبالتأكيد سوف نرحب بهم , ولكن لا أستطيع التحدث عن لاعب كرة قدم ليس ضمن الفريق لكن مثل كل اللاعبين الجيدين , هما موضع ترحيب ” . 

 

وأستطرد اللاعب في حديثه ” هل التوقيع مع نيمار مستحيل ؟ إنه لاعبًا رائعًا حقاً , ولكن التوقيع معه بيد الرئيس هو من يقرر , لكن نيمار قال مؤخرًا إنه سعيد في باريس وعلينا احترامه , يسعدني اللعب معه في البرازيل ” . 

 

واختتم ” نحن لا نتحدث عن التعاقدات ، أولئك الذين فشلوا هذا العام هم أولئك الذين فازوا بأربعة أبطال في 5 سنوات ، هذا الفويق جيد جدًا ونحن واحد , يكون هناك دائمًا انتقادات عندما لا تفوز ، أطلب الاحترام فقط لأننا فزنا كثيرًا ” . 

اظهر المزيد

اترك رد