كورة عالمية

3 أندية كبرى تدعم فكرة إقامة دوري أبطال جديد – في الملعب

أكدت رابطة الأندية الأوروبية (ECA) , أن أندية كرة القدم الأوروبية ترغب في الارتقاء إلى مستوى جديد من المنافسة الأوروبية , بجانب الإتحاد الاوروبي لكرة القدم ” يويفا ” . 

 

وفقاً لشبكة ” ديفنسا سينترال ” الإسبانية فإن رئيس نادي يوفنتوس واتحاد رابطة الأندية الاوروبية , أندريا أنييلي , أكد في حديثه على أن كلاً من ريال مدريد وبايرن ميونيخ يدعمان هذا الإجراء .

 

وقال أنييلي في حديثه ” نحن في بداية العملية , علينا أن نعطي المزيد من الوقت لتحليل جميع المقترحات , إنها ليست مسألة نعم أو لا , علينا الاعتماد على جميع مخرجات هذا المقترح ”  .

 

وأكمل ” ريال مدريد وبايرن ويوفنتوس يرغبون في لعب المسابقة , ولكن أيضًا مئيات الفرق الأخرى التي نناقشها , وفي غضون بضعة أشهر سنرى ما إذا كانت المسابقة الجديدة مفتوحة للجميع  “. 

 

وتابع في حديثه ” ستكون العملية مفتوحة وشفافة كما كان الحال مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم , هذا ما ينبغي أن تكون عليه كرة القدم في المستقبل , وسنجرى المحادثات بين شهرين الى عشرين شهرًا “. 

 

يذكر أن رئييس نادي برشلونة , جوزيب ماريا بارتومو , أكد لصحيفة ” ماركا ” الإسبانية أن النادي لا يحبذ لعب المنافسات الأوروبية في عطلات نهاية الأسبوع , كما هو مخطط لهذه المسابقة الجديدة.

اظهر المزيد

اترك رد