كورة عالمية

ريال مدريد ينفي التوقيع مع كيليان مبابي – في الملعب

نفى نادي ريال مدريد الإسباني , التقارير الصحفية الاخيرة , التي إدعت بأن النادي يعمل على التوقيع مع نجم نادي باريس سان جيرمان , كيليان مبابي , مقابل 280 مليون يورو , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية, في نهاية الموسم . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها ” ريال مدريد لم يتفاوض ولم يفكر في تقديم أي عرض لضم مبابي , لقد أصدرت صحيفة الفرانس فوتبول في غلافها تحدث عن ضم مبابي , وهو أمر ينفيه متحدث رسمي بإسم ريال مدريد ” . 

 

وأكملت الصحيفة ” ريال مدريد في قلب الشائعات , ولكن في هذه الحاله يريد أن يوضح أنه لم يتحدث مع مبابي أو أي شخص من النادي الفرنسي أو حتى تقديم 280 مليون يورو , ريال مدريد يريد أن تكون وجهته بيضاء بدون شائعات ” . 

 

وأستطردت ” زيدان يهدف إلى إعادة الفريق الأبيض إلى القمه ولكن الفرنسي لم يتحدث إلى مبابي كما تشير بعض التقارير وكما هو منطقي تحدث الرئيس والمدرب عن المستقبل , ولكن لم يتم الحديث عن 500 مليون يورو للتعاقدات  ” . 

 

وواصلت قائلة ”  يتم تحديد أهداف ريال مدريد وتم منح كلًا من النادي والمدرب بضعة أيام لدراسة السوق وتحديد الأهداف , البدائل متعدده في كل مركز وأحد أسماء أولئك الذين تحدثوا عنهم هو اسم مهاجم ليفربول: ساديو ماني ” . 

 

وأتمت ”  لم يعد زيدان بإقناع مبابي ولا فلورنتينو بيريز بالتوقيع مع الفرنسي , العلاقه مع الناديين مثالية ولا يرغبوا داخل البرنابيو في تحطيم علاقه أكثر من رائعه بينهما , وبالتالي يريدون نفي أي إقتراب من بيئة المهاجم الفرنسي ” . 

اظهر المزيد

اترك رد