كورة عالمية

جاريث بيل خارج مشروع ريال مدريد الجديد – في الملعب

يبدو أن عودة المدرب , زين الدين زيدان , الى قيادة النادي الملكي , ليس بالخبر السار بالنسبة للنجم الويلزي , جاريث بيل , حيث أن المدرب الفرنسي لايرى بأن جاريث بيل سيكون له دور في مشروع الجديد للنادي الفترة القادمة .

 

صحيفة ” الكونفيدنسيال ” الإسبانية قالت في تقريرها ”  أول أمر على زيدان معرفته خلال التخطيط لإعادة بناء ريال مدريد هو اذا مستقبل بيل , بيع الويلزي هو مفتاح التعاقدات الذي يريد المدرب القيام بها لإعادة بناء الفريق من جديد ” . 

 

وأضافت الصحيفة ” زيدان لايرغب في وجود لاعب كـ بيل الذي لا يتقبل أن يخسر مركزه أو يخضع لمبدأ المداورة , ما بين زيدان وبيل يقول بأنه لا يمكنه أن يكون مُلزم بلاعب غير منتظم في أدائه بسبب الاصابات وبالتأكيد عندما لا يلعب ” . 

 

وأستطردت ”  في ريال مدريد سيستمعون لتحليل زيدان ووضعه لأفضل استراتيجية لكسب أكبر قدر ممكن من بيع بيل ومحددًا بسعره وأفضل وقت لبيعه , النادي عليه أن يقوم بصفقات وبعضهم قد يتخطى حاجز الـ100 مليون يورو ” . 

 

وأكملت قائلة ” هازارد وماني أو بول بوجبا هم ضمن قائمة زيدان الطويلة لإعادة الفريق , قد لا يكون غريب إذا رأينا جاريث بيل في جميع المبارايات المتبقيه من هذا الموسم وسيكون من الأفضل للنادي إذا تألق حتى يرفع سعره ” . 

 

وأردفت ” بيريز يدعم بيل لأنه دائماً ما يتألق في النهائيات , لكن هذا من الماضي وزيدان يريد بناء للمستقبل , بيع جاريث بيل بسعر جيد وأكثر من قيمة انتقال كريستيانو رونالدو (110 مليون يورو ) سيكون بمثابة نجاح لريال مدريد ” . 

 

وأتمت قائلة ” ماركو أسينسيو (23 عام) وفينيسيوس (18 عام) هم لاعبين يدخلون في خطط المدرب ،زيدان , بينما بيل الذي يدخل عامه الـ30 في يوليو لم يتمكن من إستغلال وضعه كنجم ولاعب مهم بعد رحيل كريستيانو رونالدو ” . 

اظهر المزيد

اترك رد