كورة عالمية

برشلونة يتفق مع لاعب ليفربول على ضمه في الصيف – في الملعب

قالت صحيفة ( سبورت ) الاسبانية صباح اليوم الثلاثاء أن نادي برشلونة إتفق مع لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، الظهير الأيسر الاسباني البرتو مورينو على الإنضمام للبلاوغرانا في الإنتقالات الصيفية في صفقة مجانية.

 

البرتو مورينو ينتهي عقده مع الريدز في الصيف المقبل، ونادي ليفربول ليس مستعدًا لتقديم عرض تجديد له على الأغلب، لأن اللاعب أصبح لا يشارك إلا نادراً بسبب التألق الكبير للنجم الاسكتلندي أندي روبرتسون على الجهة اليسرى.

 

اللاعب سيكون بمقدوره الرحيل مجاناً في سوق الإنتقالات الصيفية، ويبدو أن الإنضمام إلى برشلونة خيار جيد للاعب، الذي سيكون قادر على العودة إلى التألق في دوري بلاده الذي يعرفه بشكل جيد.

 

في المقابل برشلونة الذي يريد التعاقد مع لاعب إحتياطي لجوردي ألبا، يجد في مورينو خيار مثالي، كونه اسباني، ويعرف الليغا جيداً، وليده خبرة اللعب مع فريق كبيرة، ولا زال سنه صغير، وبإمكانه اللعب لسنوات مع الفريق.

 

مورينو البالغ من العمر 26 عاماً الذي مثل منتخب اسبانيا في 4 مباريات، إنتقل إلى ليفربول عام 2014 قادماً من إشبيلية، وشارك منذ ذلك الوقت في 141 مباراة مع ليفربول، ولكن كان يرتكب العديد من الأخطاء، ليصبح إحتياطياً في آخر مواسم.

اظهر المزيد

اترك رد