كورة عالمية

إيطاليا تحقق فوزاً كاسحاً على ليشتنشتاين في تصفيات اليورو – في الملعب

حقق منتخب إيطاليا فوزاً كاسحاً على منتخب ليشتنشتاين , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” اينيو تارديني ” بنتيجة 6-0 , في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأورويية ” يورو 2020 ” . 

 

ورفع المنتخب الإيطالي رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجوعة العاشرة , بينما يأتي ليشتنشتاين خامساً دون نقاط . 

 

وافتتح المنتخب الإيطالي أهداف اللقاء عن طريق اللاعب ( ستيفانو سينسي ) لاعب ساسولو , وذلك بعد كرة عرضية من سبينازولا على الجانب الأيسر حولها سينسي برأسية هزت شباك منتخب ليشتنشتاين في الدقيقة ” 17 ” .

 

وفي الدقيقة ” 32 ” سجل المنتخب الإيطالي هدف ثاني عن طريق اللاعب ( ماركو فيراتي ) بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك  ليشتنشتاين , لستمر محاولات المنتخب الإيطالي وسط تراجع من جانب الضيوف . 

 

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح إيطاليا سجل من خلالها ( فابيو كوالياريلا ) هدف ثالث عن طريق ( 35 ) , ثم احتسب الحكم ركلة جزاء أخرى وطرد دانيال كوفمان , سجل من خلالها ( فابيو كوالياريلا ) هدف رابع , لينتهي الشوط 4-0 . 

 

وفي الشوط الثاني , سجل المنتخب الإيطالي هدف خامس عن طريق ( مويس كين ) برأسية في الدقيقة ” 70 ” , ثم سجل اللاعب ( ليوناردو بافوليتي ) هدف سادس بعد عرضية ورأسية تصدى لها الحارس ثم تابعها مرة أخرى في الشباك . 

اظهر المزيد

اترك رد