كورة عالمية

توقيت مباراة فرنسا وآيسلندا والمعلق والقناة الناقلة – في الملعب

يواجه المنتخب الفرنسي , مساء اليوم الإثنين , نظيره المنتخب الآيسلندي , في إطار الجولة الثانية من الصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأوروبية ( 2020 ) , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” فرنسا ” في العاصمة باريس . 

 

ويحتل منتخب فرنسا وتركيا وآيسلندا صدارة المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط لكل منهم , في حين يأتي ألبانيا , وآندورا ومولدوفا في المركز الرابع والخامس والسادس على التوالي بدون أي رصيد بعد الخسارة في الجولة الأولى . 

 

ويسعى المنتخب الفرنسي في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل الصراع بقوة على مركز مؤهل الى اليورو , في المقابل يتطلع متخب آيسلندا في هذه المواجهة الصعبة للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية . 

 

وستقام المباراة الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , وستقام المباراة الساعة 9:45 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام الساعة 8:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 7:45 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على ( بي إن سبورت 1 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( رؤوف خليف ) . 

اظهر المزيد

اترك رد