كورة عالمية

اللعب ضد رحيم سترلينج كابوس – في الملعب

أشاد مدافع ليستر سيتي والمنتخب الإنجليزي , هاري ماجوير , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , بزميله في المنتخب رحيم سترلينج , مؤكداً أنه صوت لنجم مانشستر سيتي للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الممتاز لهذا العام . 

 

ماجوير قال في تصريحات خص بها صحيفة ” الجارديان ” وجاء فيها ” لمن ذهب صوتك ؟ ذهب إلى رحيم سترلينج , لقد كان أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز , إنه يسجل الأهداف ويخلق الفرص , صدقني أنه كابوس أن تلعب ضده ” . 

 

وأضاف في حديثه قائلاً ” أعتقد أن الاستفتاء يجب أن يتم في وقت لاحق , في هذه المرحلة لا تعرف من سيفوز باللقب , لكنني لا أعتقد أنني سأغير رأيي , كان رحيم جيداً العام الماضي ، وقد نقل لعبه هذا الموسم إلى مستوى آخر ” . 

 

واختتم قائلاً ” من المثير أن يكون هناك شخص يلعب بشكل جيد مع منتخب إنجلترا , يجب أن نعتز به , على الرغم من أن لدينا عددًا قليلاً من اللاعبين الصغار في هذه التشكيلة الآن , والشيء المهم هو أن يتيح ساوثجيت لهم الفرصة ” .  

 

 

الجدير بالذكر أن رحيم سترلينج لعب هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ” البريميرليج ” 27 مباراة وسجل 15 هدفاً وصنع 11 آخرين , في حين لعب هذا الموسم في جميع المسابقات 40 مباراة وسجل 19 هدفاً صنع 16 هدفاً . 

اظهر المزيد

اترك رد