في الملعب

توقيت مباراة بلجيكا وقبرص والمعلق والقناة الناقلة – في الملعب

يواجه منتخب قبرص , مساء اليوم الأحد , نظيره المنتخب البلجيكي , في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأوروبية ” يورو 2020 ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” نيو جي اس بي ستاديوم ” . 

 

ويحتل كلاً من قبرص , كازخستان وبليجكا صدارة المجموعة التاسعة برصيد 3 نقاط لكل منها , في حين يأتي في المركز الثالث والرابع والخامس كلاً من روسيا , أسكتلندا سان مارينو بدون أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولى .

 

ويسعى المنتخب البلجيكي في هذا اللقاء الى التحقيق الفوز والظفر بنقاط المبارة الثلاث من أجل انتزاع الصدارة , في حين يتطلع منتخب قبرص في هذا اللقاء الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الخروج بنتيجة إيجابية . 

 

وستقام المباراة الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , وستقام المباراة الساعة 9:45 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام الساعة 8:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 7:45 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على ( بي إن سبورت 4 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( سوار الذهب ) . 

اظهر المزيد

اترك رد