كورة عالمية

ألمانيا تحقق فوزاً دراماتيكياً على هولندا في تصفيات اليورو – في الملعب

حقق المنتخب الألماني فوزاً مثيراً على حساب نظيره المنتخب الهولندي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” يوهان كرويف آرينا ” بنتيجة 3-2 , في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة الى يورو 2020 , ليرفع المنتخب الألماني رصيده الى 3 نقاط من مباراة في المركز الثالث , بينما تجمد رصيد هولندا عند 3 نقاط من مبارتين في المركز الثاني .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من جانب المنتخب الألماني , حيث كاد المنتخب الألماني أن يسجل هدف مبكر في الدقيقة ” 2 ” بعد كرة عرضية من ساني وصل تالى جنابري ليسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس سيليسين أبعدها , ثم أستمرت أفضلية المنتخب الألماني من حيث السيطرة وخلق الفرص . 

 

وفي الدقيقة ” 15 ” سجل المنتخب الألماني هدف التقدم عن طريق ( ليروي ساني ) بعد كرة وصلت الى شوولز على الجانب الأيسر قبل أن يرسل عرضية وصلت الى ساني الذي سدد الكرة في شباك الحارس سيليسين , كادت هولندا أن تسجل هدف التعادل بعد كرة بينية وصلت الى بابل الذي سدد كرة رائعة ابعدها نوير ببراعة في الدقيقة ” 24 ” .

 

كاد المنتخب الهولندي أن يسجل التعادل بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن وصلت الى بابل المتمركز داخل الست ياردات ليسدد كرة أبعدها مانويل نوير ببراعة منقذاً مرماه من هدف محقق في الدقيقة ” 28 ” , ثم سجلت ألمانيا هدف ثاني عن طريق اللاعب ( سيرج جنابري ) بعد كرة طولية وصلت الى جنابري الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة في المرى .

 

وفي الدقيقة ” 38 ” أرسل شوولز كرة عرضية من الجانب الأيسر ثم رأسية من كيرير لكنها بين أحضان الحارس سيلسين , كاد المنتخب الألماني أن يسجل هدف ثالث بعد هجمة سريعة انتهت بتمريرة من جنابري الى ساني الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية أبعدها سيلسين ثم شتتها الدفاع , لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الألماني 2-0 .

 

مع إنطلاقة الشوط الثاني , سجل المنتخب الهولندي هدف تقليص الفارق عن طريق ( ماثياس دي ليخت ) بعد كرة عرضية من من ديباي حولها دي ليخت برأسية في شباك الحارس مانوير نوير في الدقيقة ” 48 ” , وبعدها أستمرت أفضلية المنتخب الهولندي , ثم أرسل كيرير كرة عرضية من الجانب الأيمن أبعدها الحارس سيلسين في الدقيقة ” 62 ” . 

 

وفي الدقيقة ” 64 ” سجل المنتخب الهولندي هدف التعادل عن طريق ( ممفيس ديباي ) بعد هجمة سريعة وكرة عرضية ودربكة دفاعية ليهيأ لاعب هولندا الكرة الى ديباي الذي سددها من داخل منطقة الجزاء في الشباك , خرج غوريتزكا ودخل بدلاً منه جوندوجان في الدقيقة ” 70 ” , خرج نوير من أمام فينالدوم منقذاً مرماه في الدقيقة ” 79″ .

 

إنطلق جنابري بالكرة ودخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة بين أحضان الحارس سيلسين في الدقيقة ” 84 ” , خرج جنابري ودخل بدلاً منه ماركو رويس في الدقيقة ” 87 ” , سجل المنتخب الألماني هدف الفوز بعد عرضية من كروس وصلت الى ( نيكو شوولز ) الذي حولها بتسديدة في الشباك في الدقيقة ” 90 ” , لينتهي اللقاء بفوز ألمانيا 3-2 . 

اظهر المزيد

اترك رد