كورة عالمية

راتب بول بوجبا يهدد استقرار ريال مدريد – في الملعب

فتح نجم خط وسط نادي مانشستر يونايتد , بول بوجبا , الباب أمام الإنتقال الى صفوف نادي ريال مدريد , الفترة المقبلة , حيث قال الفرنسي في تصريحاته ” ريال مدريد حلم لجميع الأطفال , لجميع لاعبي كرة القدم , خاصة مع زيدان ” . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن راتب بوجبا في مانشستر يونايتد يتراح مابين 10 و 12 مليون يورو سنوياً , وفي حال انتقاله لريال مدريد سيكون بين أعلى اللاعبين أجراً في النادي . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن بول بوجبا سيكون ثالث أعلى اللاعبين أجراً في ريال مدريد في حال إنضمامه للملكي , بعد جاريث بيل الذي يحصل الى 14 مليون يورو سنوياً , وسيرجيو راموس الذي يحصل على 11 مليون يورو سنوياً .

 

وأشارت الصحيفة على أن راتب بوجبا سيكون قريب جداً من لوكا مودريتش صاحب الكرة الذهبية , وكريم بنزيما واحد من أفضل اللاعبين في النادي الملكي , وبالتالي فإن قدوم بوجبا سيحل على راتب أفضل بكثير من بقية نجوم الملكي .

 

وقالت الصحيفة في تقريرها على أنه في 2017 رفض ريال مدريد التوقيع مع كيليان مبابي لأنه طالب براتب يصل الى 12 مليون يورو صافٍ سنوياً , وهو من شأنه أن يكسر سلم الراوتب في النادي , خاصة أنه لم يتجاوز الـ20 عاماً . 

 

وأتمت الصحيفة على أن الكلمة الأخيرة في مدريد تعود الى زيدان , وقبل كل شيء الى مينو ريولا أحد أقوى وكلاء الأعمال في العالم , حيث حصل الى 48 مليون يورو كعمولة من بيع بول بوحبا الى مانشستر يونايتد في عام 2016 . 

اظهر المزيد

اترك رد