كورة عالمية

برشلونة يُضحي بنجمه من أجل جريزمان – في الملعب

يبدو أن فريق برشلونة , حريص جداً على التوقيع مع نجم نادي أتلتيكو مدريد الدولي الفرنسي , أنطوان جريزمان , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , وذلك في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الروخي بلانكوس . 

 

صحيفة ” لي 10 سبورت ” الفرنسية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي برشلونة على إستعداد للتضحية بالنجم البرازيلي , فيليب كوتينهو , من أجل التوقيع مع الفرنسي جريزمان , في الصيف القادم .

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن برشلونة يخطط لبيع كوتينهو مقابل 100 مليون يورو , واستثمار هذا المبلغ لإقناع أتلتيكو مدريد بالتخلي عن جريزمان , في حين تسعى العديد من الاندية التوقيع مع اللاعب في الفترة المقبلة . 

 

النجم البرازيلي فيليب كوتينهو الذي إنضم الى فريق برشلونة مقابل 160 مليون يورو في يناير 2018 , سجل هذا الموسم 9 أهداف وصنع 5 في 41 مباراة , ويشارك كوتنيهو كأساسي غالباً عندما يغيب الفرنسي عثمان ديمبيلي للإصابة . 

 

وكان انطوان جريزمان صاحب الـ28 عاماًُ قريب جداً من الإنضمام الى برشلونة في الصيف الماضي , قبل أن يقرر البقاء وتجديد عقده , ولكن اللاعب يفكر في مغادرة الروخي بلانكوس بعد فشل الفريق في المنافسة هذا الموسم . 

اظهر المزيد

اترك رد