كورة عالمية

كنت غاضباً في نهائي كييف , وهذا رأيي في كريستيانو – في الملعب

ظهر نجم نادي ريال مدريد الدولي الويلزي , جاريث بيل , في مقابلة إعلامية خص بها شبكة ”  BT Sports ” , حيث تطرق خلال حديثه حول الإنضمام الى ريال مدريد , ونهائي دوري الأبطال في كييف , وعن علاقته بكريستيانو رنالدو . 

 

النجم الويلزي استهل حديثه حول مغادرة نادي توتنهام قائلاً ”  أنا أقدر كل ما فعله توتنهام من أجلي , لكنني أعتقد أنه في تلك اللحظة فهموا أنه عندما يأتي نادٍ كبير مثل ريال مدريد , سيكون من الصعب رفضه ” . 

 

واضاف حيث قال “على الرغم من أنني كنت أستمتع بوقتي في توتنهام ولقد أحببت النادي وما زلت أحبه , حتى أتى ريال مدريد من أجلي , كنت سأندم على قول لا , الطقم المفضل في ريال مدريد ؟ الأسود , الذي يحمل صورة تنين ويلز ” . 

 

وأستطرد قائلاً ” كريستيانو رونالدو ؟ كريستيانو لاعب رائع , لقد استمتعت حقًا باللعب معه , من الواضح أن وسائل الإعلام تحاول المبالغة في هذه المشكلات التي لم تكن موجودة أبدًا , لقد تماشينا جيدًا , إنه لاعب رائع وما زال كذلك ” . 

 

واختتم ” ما حدث مع كاريوس كان مؤسفًا , لكن على أي حال لا أعتقد أنه كان بإمكانه إيقاف هدفي الأول ,  لقد كنت غاضبًا في نهائي كييڤ لأني كنت أستحق أن أبدأ كأساسي و ربما هذا الغضب هو ما دفعني لتسجيل الهدفين ” . 

اظهر المزيد

اترك رد