كورة عالمية

عملاق إنجليزي يدخل سباق التعاقد مع جواو فيليكس – في الملعب

تسعى العديد من الأندية الأوروبية الكبر الحصول على خدمات مهاجم نادي بنفيكا , جواو فيليكس , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , حيث أن ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس يرغبون بالتوقيع مع الجوهرة البرتغالية .

 

صحيفة ” ذا صن ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي دخل سباق التعاقد مع الجوهرة البرتغالية جواو فيليكس , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن المدير الرياضي للنادي الإنجليزي , تشيكي بيغريستين , تابع اللاعب عن كثب , من مدرجات ملعب ” النور ” , خلال مواجهة بنفيكا أمام دينامو زغرب , في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي .

 

وأتمت الصحيفة على أن جوارديولا منح إدارة ناديه الضوء الأخضر للتوقيع مع اللاعب , كما أن النادي على إستعداد لدفع 120 مليون يورو للتوقيع مع اللاعب , في حين أن بيئة اللاعب ستكون سعيدة بالذهاب الى إنجلترا والعمل مع جوارديولا . 

 

يذكر أن جواو فيليكس صاحب الـ19 عاماً هو من خريجي بنفيكا ويلعب مع الفريق الأول منذ 2018 , وخاض مع الفريق البرتغالي , وخاض مع الفريق البرتغالي 31 مبارة وسجل 11 هدف وصنع 6 , وقيمته السوقية 15 مليون يورو فقط . 

اظهر المزيد

اترك رد