كورة عالمية

ريال مدريد يتابع 4 مهاجمين – في الملعب

يخطط نادي ريال مدريد , للدخول بقوة في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الحالي , وذلك بعد الموسم المخيب للآمال للفريق والخروج من المنافسة على كل الألقاب , فضلاً عن عودة زيدان لقيادة الفريق .

 

صحيفة ” ABC ” قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بان نادي ريال مدريد يرغب في التوقيع مع مهاجم من أجل تعويض أهداف كريستيانو رونالدو , حيث افتقد الفريق للأهداف خلال منافسات هذا الموسم .

وأليكم أبرز الأسماء التي يتابعها ريال مدريد لتعويض أهداف رونالدو الـ40 التي كان يسجلها:

1- كيليان مبابي ( باريس سان جيرمان ) : أراد ريال مدريد التوقيع مع مبابي منذ فترة طويلة وبالتحديد عندما كان في موناكو , الفرنسي هو احد اللاعبين المحببين لدى زيدان و الإدارة , بالرَغم من ذلك، مبابي في اكثر من مناسبة اظهر رفضه للرحيل من العاصمة الفرنسية ولكن الفشل الأوربي المستمر لباريس سان جيرمان قد يكون قام بتغيير رأيه .

 

2- هاري كين ( توتنهام ) : حاول فريق ريال مدريد دائماً التعاقد مع الأفضل في الدوري الإنجليزي و بالتحديد في لندن , وذلك مثلما حدث مع مودريتش و بيل , هناك لاعب آخر في توتنهام يعجب ريال مدريد , خصوصاً بسبب قدرته على التسجيل وهو هاري كين , لكن العوائق الأساسية لأنتقاله هي الشكوك حول تأقلمه في إسبانيا , والتفاوض دانييل ليفي . 

 

3- لوكا يوفيتش ( فرانكفورت ) : ظهر لوكا يوفيتش كأحد نجوم الدوري الألماني , المهاجم الصربي يسجّل بقدمه اليمنى , وكذلك قدمه اليسرى , وأيضاً برأسه , يوفيتش هو المهاجم المتكامل الذي يبحث عنه ريال مدريد و بدأ بالفعل الكثير من الأندية بالدخول في الصراع للحصول على خدماته في الصيف , ريال مدريد يتابع عن كثب اللاعب للتوقيع معه . 

 

4- تيمو فيرنر ( لايبزيغ ) : حاول ريال مدريد بالفعل ضمه في الصيف الماضي , مهاجم بصفات مختلفة: سريع , مهاري ,  متعدد الأدوار , يلعب على الجناح او كمهاجم , إذا حاول ريال مدريد التعاقد معه سيدخل في صراع مع بايرن ميونيخ . 

اظهر المزيد

اترك رد