كورة عالمية

رافائيل فاران يخبر زملائه بقراره – في الملعب

لايزال الحديث متواصل عن مستقبل نجم نادي ريال مدريد الدولي الفرنسي , رافائيل فاران , وذلك بعد التقارير الأخيرة التي أفادات بأن اللاعب يدرس الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي , والبحث عن تحدٍ جديد . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن رافائيل فاران أخبر غرفة خلع الملابس في ريال مدريد عن نيته في الرحيل عن الفريق , في نهاية الموسم الحالي . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن المدرب زين الدين زيدان هو من جلب فاران إلى الكرة الإسبانية وسيحب الاعتماد عليه مستقبلاً أيضاً ولكن ان كان المدافع الفرنسي يُريد الخروج فلا يوجد ما يمكن لزيدان ان يفعله حيال ذلك . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن رافائيل فاران وصل إلى ريال مدريد في موسم 2011/12 , وعانى الفرنسي الشاب في البداية من صعوبة المنافسة على مركز مع بيبي , ثم اصبح لاعباً أساسياً وشكل ثنائية قوية رفقة راموس .

 

وأتمت على أن هذه الأخبار لم تفاجئ زملائه , حيث أن فاران اخبر بعض زملائه بالمقربين انه بالفعل يفكر بخوض تجربة جديدة , فاران يمتلك شرط جزائي بقمة 500 مليون يورو وريال مدريد لا يُفكر بتسهيل خروج اللاعبين هذا الصيف.

اظهر المزيد

اترك رد