كورة عالمية

تعرضت لإنتقادات غير عادلة , وهذا مانريده – في الملعب

تحدث نجم خط وسط نادي انتر ميلان , رادجا ناينجولان , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حيث اكد خلال حديثه على أنه تعرض لانتقادات غير عادلة هذا الموسم , كما أشار في حديثه على أن الفريق يسعى للتأهل لدوري الأبطال . 

 

حيث استهل اللاعب في حديثه قائلاً ” إنتر فريق قوي , ولدينا مجموعة متماسكة ورائعة جداً , لكن الشيء الوحيد الذي افتقرنا إليه هذا الموسم هو الإستمرارية في نتائجنا , لكننا الآن نريد التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ” . 

 

وأضاف حيث قال ” تعرضت لإنتقادات كثيرة لأن الجميع توقعوا الكثير مني , لكني عانيت الكثير من الإصابات لم أواجهها مطلقًا في حياتي المهنية , الآن أشعر بالأرتياح بعد العودة للتسجيل , وآمل أن أتمكن من مواصلة على هذا المنوال ” . 

 

وأستطرد اللاعب الذي يملك عقداً مع الإنتر لمدة 3 سنوات قادمة أي حتى 2022 قائلاً ” لقد تم استقبالي في ميلانو بحنان كبير , لكن علاقتي [مع إنتر] لا تزال قصيرة للغاية بالنسبة لي لأقول كيف سينتهي الأمر , لقد وصلت الموسم الماضي ” . 

 

يذكر أن رادجا ناينجولان صاحب الـ 30 عاماً انضم الى انتر ميلان في الصيف الماضي قادماً من روما مقابل 40 مليون يورو , وسجل اللاعب البلجيكي  أربعة أهداف فقط في 26 مباراة له متع الإنتر , خلال منافسات الموسم الحالي . 

اظهر المزيد

اترك رد