كورة عالمية

برشلونة يمنح فيليب كوتينهو فرصة أخيرة – في الملعب

يعيش نجم نادي ليفربول الإنجليزي الدولي البرازيلي , فيليب كوتينهو , واحدة من أصعب فتراته في مسيرته الإحترافية , وذلك في ظل تراجع مستواه هذا الموسم , فضلاً عن الإنتقادات التي يتعرض لها , وعدم الإعتماد عليه من فالفيردي . 

 

شبكة ” إيكو ليفربول ” البريطانية قالت في تقرير لها على أن البرازيلي فيليب كوتينهو سوف يُمنح فرصة أخيرة لإثبات أنه يستحق البقاء في برشلونة , قبل أن يتخذ المدرب أرنيسو فالفيردي قرارًا نهائياً بشأن مستقبله الشهر المقبل . 

 

وقال المصدر على أن عقب التوقف الدولي الحالي سيلعب برشلونة ضد نظيره إسبانيول , ثم سيواجه فياريال وأتلتيكو مدريد قبل لقاءهما مع مانشستر يونايتد , وبعدها سيلتقي برشلونة مع ممثلي اللاعب من أجل تقييم مستقبله .

 

وأضاف المصدر على أن فيليب كوتينهو الذي إنضم الى برشلونة مقابل 142 مليون جنيه إسترليني في يناير 2018 , سجل هذا الموسم 9 أهداف وصنع 5 في 41 مباراة , ويشارك كأساسي غالباً عندما يغيب عثمان ديمبيلي للإصابة . 

 

وأتم المصدر في تقريره على أن نادي برشلونة لايزال يثق في قدرة كوتينهو على إستعادة مستواه الفترة المقبلة , ولكن النادي على إستعداد لبيع اللاعب في الصيف في حال فشل إثبات نفسه الفترة المقبلة مع النادي الكتلوني . 

اظهر المزيد

اترك رد