في الملعب

الإتحاد الأوروبي يفتح ملفاً تأديبياً ضد نيمار – في الملعب

أكد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” , رسمياً , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , مساء اليوم الجمعة , عن فتح تحقيق ضد النجم البرازيلي , نيمار جونيور , على خلفية تصريحاته بعد الخسارة 3-1 أمام نظيره مانشستر يونايتد . 

 

وقال نيمار عبر حسابه الرسمي على إنستجرام بعد الخسارة في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال ” انه عار ! لا توجد ركلة جزاء , يضعون 4 أشخاص لا يفهمون كرة القدم لمتابعة بالتصوير البطيء , أين يضع اللاعب يده في هذه اللقطة ؟  ” . 

 

وقالت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية على أن الإتحاد الأوروبي فتح ملفاً في تصريحات نيمار , ويواجه النادي البرازيلي شبح الإيقاف مابين مباراة الى 3 مباريات , خاصة هناك سابقة في هذ الصدد بعد أن تم إيقاف سيرج أورييه وديان لوفرين . 

 

وأشارت الصحيفة على أن ما فعله نيمار ينطوي تحت المادة 11 من قانون التأديب التي تنص “الشتائم أو أي سلوك آخر ينتهك قواعد السلوك الأساسية” , وقد يتم إيقافه من مباراة الى 3 مباريات وفقاً للقسم “ب” و “د” من المادة 15  .

 

وقالت الصحيفة على أن سيرج أورييه لاعب باريس سان جيرمان السابق قد تمت معاقبته بالأيقاف 3 مباريات في عام 2015 , بعد أن انتقد الحكم كويبرز ومساعديه لطرد زلاتان إبراهيموفيتش في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي .

 

وأتمت الصحيفة على الإتحاد الأوروبي , كان قد أوقف أيضاً مدافع ليفربول والمنتخب الكرواتي ديان لوفرين لمباراة واحدة , بعد أن نشر مقطع فيديو يهين فيه سيرجيو راموس , بعد مباراة كرواتيا أماما إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية.

اظهر المزيد

اترك رد