كورة عالمية

140 مليون يورو تنعش خزينة ريال مدريد من بيع الثنائي – في الملعب

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني , مع وصول المدرب زين الدين زيدان , للدخول بقوة في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الحالي , وذلك في ظل رغبة إدارة النادي في إعادة الفريق الى القمة من جديد . 

 

صحيفة ” ABC ” قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن ثنائي ريال مدريد جيمس رودريجيز وماتيو كوفاسيتش المعاران الى بايرن ميونيخ وتشيلسي , سوف يغادران النادي الملكي في الصيف القادم . 

 

وأضافت الصحيفة على أن إعارة جيمس رودريجيز الى بايرن ميونيخ تنتهي مع نهاية هذا الموسم , ولكن النادي البافاري ليس واضحًا بشأن تفعيل خيار شراء النجم الكولومبي , وريال مدريد يفكر بعرض جيمس مقابل 70 مليون يورو.

 

وأضافت الصحيفة على أن ماتيو كوفاسيتش انضم الى تشيلسي في الصيف الماضي على سبيل الإعارة , ولكن اللاعب غير مقنع هناك في البلوز , وسيبحث النادي عن بيعه , في حين يبلغ سعره في السوق حوالي 70 مليون يورو . 

 

وأتمت الصحيفة في تقريرها على أن بيع الثنائي سوف ينعش خزينة النادي الملكي بحوالي 140 مليون يورو , وهو مبلغ مثالي من أجل إبرام صفقة من العيار الثقيل في نهاية الموسم الحالي , من أجل تدعيم وتعزيز صفوف الفريق . 

اظهر المزيد

اترك رد