كورة عالمية

سيبايوس يتحدث عن استدعائه للمنتخب , وعن رسالة زيدان – في الملعب

تحدث نجم خط وسط نادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني , داني سيبايوس , في مقابلة صحفية , حيث تطرق خلال حديثه حول استدعائه للمنتخب , وكذلك عن رسالة المدرب زين الدين زيدان بشأن مستقبله مع الفريق . 

 

حيث استهل اللاعب في حديثه قائلاً ” الاستدعاء للمنتخب ؟ أنا سعيد جداً , الأستدعاء للمنتخب هو أمر إيجابي , ثقة لويس إنريكي بي في إستدعائي 4 مرات هو أمر مهم بالنسبه لي لأشعر بأهميتي في المنتخب الأول ” . 

 

وأضاف حيث قال ” لقد تحدثت مؤخرًا مع زيدان وأخبرني أنه قد تابع مباراياتي وأراداني أن أستمر على نفس المستوى وأخبرني أنه بهذا الشكل سأحصل على الفرص مثل زملائي , نعلم أهمية زيدان للفريق , هو ينقل الهدوء للفريق ” . 

 

وأكمل قائلاً ” لعبت دوري ثانوي في الفريق الموسم الماضي ولكن اليوم أنا لاعب أفضل بفضل ذلك , زين الدين زيدان قادر على جعل الأمور أفضل إذا الفريق يمر بحاله سيئه , لقد وصل وأعطى إيسكو وكيلور فرصتهم التي إستحقوها  ” . 

 

واختتم ” حلمي هو الإنتصار في ريال مدريد وهذا الحلم لن يفارقني , كلنا نعلم مدى الصعوبه في الإنتصار والظهور في مدريد , عندما وصلت لمدريد كنت أريد الحصول دقائق وزيدان كان واضحًا معي وأخبرني أن لا أنسى من هم أفضل” . 

اظهر المزيد

اترك رد