كورة عالمية

برشلونة يصدم كوتينهو – في الملعب

تحوم الشكوك حول مستقبل صانع ألعاب برشلونة الدولي البرازيلي , فيليب كوتينهو , رفقة النادي الكتلوني , وذلك في ظل عدم قدرة اللاعب على التكيف وتقديم أفضل مالديه مع الفريق , فضلاً عن عدم الإعتماد عليه من قبل فالفيردي . 

 

صحيفة ” ذا صن ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي برشلونة على إستعداد للإستماع للعروض المقدمة من أجل كوتينهو , ولكن بشرط وصول عرض لايقل عن 70 مليون جنيه إسترليني . 

 

وأضافت الصحيفة على أن كوتينهو ارتبط بالإنتقال الى مانششتر يونايتد الذي يعمل على تعزيز صفوفه إستعداداً للموسم المقبل , كما أن ليفربول يدرس هو الآخر التوقيع مع اللاعب , ولكن النجم البرازيلي يفضل عدم العودة لإنجلترا . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على هناك مشكلة كبيرة بالنسبة لكوتينهو – وبرشلونة , وهي إيجاد ناد لديه القدرة المالية لدفع قيمة الصفقة وراتب اللاعب , وهناك نادي واحد قادر على إتمام الصفقة هو باريس سان جيرمان الفرنسي . 

 

وأتمت الصحيفة في تقريرها على أن النادي الباريسي قد يتجه نحو التوقيع مع كوتينهو في حال رحيل نيمار الى ريال مدريد , حيث أن النادي الباريسي ملزم بتلبية لوائح اللعب النظيف الخاصة بالإتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” . 

اظهر المزيد

اترك رد