كورة عالمية

الكشف عن أهداف ليفربول في سوق الإنتقالات – في الملعب

من غير المرجح أن ينفق فريق ليفربول الإنجليزي أموالاً كبيرة في نافذة سوق الانتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي , خاصة بعد أن أنفق الريدز مبلغ ما يقرب من 250 مليون جنيه إسترليني منذ يناير 2018 . 

 

شبكة ” إيكو ليفربول ” قالت في تقرير لها على أن نجم يوفنتوس باولو ديبالا ارتبط بالإنتقال الى الريدز , النجم الأرجنتيني قد يكلف خزائن ليفربول حوالي 100 مليون يورو , نظراً لسعر السوق الحالي , وكذلك للاعب موهوب مثل ديبالا .

 

وأضاف المصدر على أن مدافع أياكس أمستردام , ماثياس دي ليخت , ضمن أهداف ليفربول في الصيف القادم , خاصة بعد أن أبدى المدافع الهولندي الشاب إستعداده للعب في صفوف الريدز بجوار مواطنه فيرجيل فان دايك .

 

وأكد يورجن كلوب على أن النادي لن ينفق كثيراً في الصيف القادم بعد أن أنق 170 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي قائلاً ” بالتأكيد نحن لسنا بحاجة الى إنفاق مثل هذا المبلغ , أريد أن أتحدث بالضبط عما سنفعله ” . 

 

وأضاف المدرب كلوب في حديثه ” لا أعتقد أن هذا فريق يتعين عليه إنفاق الأموال الكبيرة أو أي شيء آخر , أفضل طريقة للقيام بذلك هي الجمع بين مجموعة من اللاعبين ومحاولة تطويرهم تمامًا ثم البقاء معًا لفترة طويلة من الوقت ” . 

 

واختتم حيث قال ” ربما كانت هذه هي المشكلة الرئيسية لفريق ليفربول خلال العقد الماضي , عندما كان لديهم فريق جيد بعد موسم قاموا ببيع هوءلاء اللاعبين لجميع الأندية في العالم , ولكن هذا لن يحدث هذا العام بالتأكيد ” . 

اظهر المزيد

اترك رد