كورة عالمية

اعتقال كريستيانو يجبر يوفنتوس على اللعب في آسيا ! – في الملعب

قالت تقارير صحفية إمريكية , على أن منظمو بطولة كأس الأبطال الدولية الودية , التي تلعب بعد كل موسم , ضمن إستعدادات الفرق للموسم الجديد , قرروا وضع نادي يوفنتوس الإيطالي في المجموعة التي سوف تلعب في آسيا . 

 

صحيفة ” نيويورك تايمز ” قالت على أنه كان من المقرر أن يتواجد يوفنتوس ضمن المجموعة التي تلعب في الولايات المتحدة , ولكن خوف النادي من اعتقال كريستيانو رونالدو , أجبر النادي على لعب كأس الأبطال الدولية في آسيا . 

 

وأضافت الصحيفة على أن كريستيانو متهم بإغتصاب عارضة أزياء أمريكية تدعى كاثرين مايورجا في عام 2009 بمدينة لاس فيجاس الأمريكية , كما أن النجم البرتغالي اشترى صمت الفتاة طوال تلك المدة بمبلغ 375 ألف دولار.

 

وأتمت الصحيفة على أن التحقيق لايزال مفتوحاً بشان هذه القضية , لذلك قرر نادي يوفنتوس عدم السفر الى الولايات المتحدة وخوض البطولة في آسيا , خوفاً من اعتقال كريستيانو رونالدو , الذي نفى أكثر من مرة هذه التهمة . 

 

يذكر أن بيتر كريستنسن محامي كريستيانو رونالدو أكد في حديث سابق على أن ما حدث بين كريستيانو و مايورجا في لاس فيجاس كان بالتراضي بين الطرفين , ولكن حتى هذه اللحظة لاتزال القضية مفتوحة لدى السلطات المختصة . 

اظهر المزيد

اترك رد