كورة عالمية

4 لاعبين مُرشحين لخلافة ثنائي بايرن التاريخي – في الملعب

قالت موقع ( سبورت 1 ) الألماني أن إدارة نادي بايرن ميونخ وضعت 4 لاعبين للتعاقد مع إثنين منهم في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة من اجل تعويض رحيل الثنائي التاريخي للفريق، الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبين.

 

هؤلاء اللاعبين الأربعة هم، الإيفواري نيكولاس بيبي جناح فريق ليل الفرنسي المتوهج بشكل مُلفت للغاية هذا الموسم، وهذا ما جعله مطلوب من باريس سان جيرمان وبرشلونة أيضاً، ولكن يبدو أنه قريب جداً من الإنتقال إلى بايرن ميونخ.

 

اللاعب الثاني، هو النجم النيجيري الشاب هنري أونيكورو، جناح فريق إيفرتون الإنجليزي، المعار هذا الموسم إلى فريق غلطة سراي، حيث قدم مستويات ممتازة جداً مع الفريق في بطولة الدوري التركي، مما جعل الإهتمام به أكبر.

 

أما اللاعب الثالث فهو جناح تشيلسي الشاب كالوم هودسون أودوي، الذي أصبح يشارك بشكل أكبر مع البلوز في الفترة الأخيرة، وإنضم إلى المنتخب الإنجليزي الأول هذا الشهر، والذي يرتبط بايرن ميونخ بالتعاقد معه طوال الأشهر الماضية.

 

أما اللاعب الرابع فهو نجم فريق ريال مدريد، الويلزي غاريث بيل الذي تشير كل المؤشرات أنه سيغادر النادي الملكي في الصيف القادم، خاصة وأنه لم يقدم مستوى جيد في أغلب مبارياته هذا الموسم، وغاب كالعادة فترات طويلة للإصابة.

 

من الجدير بالذكر أن فريق بايرن ميونخ يمتلك جناحين على مستوى عالٍ حالياً، هم النجم الدولي الألماني سيرج غنابري، والدولي الفرنسي كينغسلي كومان، ولكن إدارة النادي البافاري تريد تواجد عدد أكبر من الأجنحة في الفريق.

اظهر المزيد

اترك رد