كورة عالمية

150 مليون يورو تجبر باريس سان جيرمان على بيع نيمار ! – في الملعب

لايزال مستقبل نجم نادي باريس سان جيرمان , نيمار جونيور , معلّق , وغير محسوم , وذلك على الرغم من قبول الطعن الذي قدمه النادي الباريسي بشأن التحقيق الذي فتحه اليويفا على خلفية انتهاكه لقوانين اللعب المالي النظيف . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها على أن نادي باريس سان جيرمان سيكون مضطر لإجراء تعديل بمبلغ 150 مليون يورو في لموازنة حساباته , وتجنب إجراء تحقيق جديد من قبل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أنه أبتداءً من الموسم المقبل سيكون لدى النادي الباريسي راعٍ جديد وهو مجموعة فنادق ” أكور ” مقابل 50 مليون يورو سنوياً , أي ضعف ما كانت تدفعه شركة طيران الإمارات الراعي السابق للنادي.

 

وأشارت الصحيفة  في تقريرها على أن هذه الاتفاقية الجديدة تنطوي على خطر محتمل ضد النادي الباريسي من قبل اليويفا , حيث أن دولة قطر مساهمة بنسبة 10.44 ٪ من شركة الفنادق من خلال هيئة الاستثمار القطرية .

 

وقالت الصحيفة على أن النادي الباريسي قد يضطر لبيع نيمار في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة من أجل تحقيق التوازن المطلوب , ويعتبر نادي ريال مدريد أحد أبرز المرشحين للتوقيع مع البرازيلي مقابل 200 مليون يورو . 

 

يذكر أن محكمة التحكيم الرياضي ” TAS ” قد أعلنت قبول الإستئناف الذي قدمه النادي الباريسي بخصوص قيام يويفا بإعادة فتح التحقيق مع النادي الفرنسي , لإن طلب يويفا جاء بعد أن أغلق التحقيق في يونيو الماضي . 

اظهر المزيد

اترك رد