كورة عالمية

زيدان يحدد بديل فاران – في الملعب

يبدو أن نادي ريال مدريد , يخشى بالفعل رحيل مدافعه الفرنسي , رافائيل فاران , عن صفوف الفريق , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , وذلك في ظل رغبة اللاعب في البحث عن تحدٍ جديد بعد فوزه بكل شيء مع ريال مدريد .

 

شبكة ” ديفنسا سينترال ” المختصة في شؤون نادي ريال مدريد قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي ريال مدريد قام بالإتصال بأياكس أمستدرام الهولندي من أجل معرفة وضع المدافع , ماثياس دي ليخت .

 

وأضاف المصدر على أن زيدان أخبر بيريز بضرورة التوقيع مع دي ليخت في حال رحيل فاران , في حين قام نادي يوفنتوس بتقديم عرض بقيمة 70 مليون يورو للتوقيع مع دي ليخت , كما أن برشلونة وباريس سان جيرمان مهتمان بضمه . 

 

وأكملت الصحيفة على أن ريال مدريد قدم عرضاً بقيمة 55 مليون يورو , وهو سعر أعلى من السعر الذي دفعه في المدافع إيدير ميليتاو (50 مليون يورو) , حيث أن زيدان يعي تماماً أن الفريق عانى دفاعياً هذا الموسم مع لوبيتيجي وسولاري.

 

وأتمت الصحيفة على أنه من حيث المبدأن فإن فاران سوف يعتزل في ريال مدريد , ولكنه سيتوجب عليه القتال للحصول على مركز أساسي مع وصول ميليتاو وإمكانية التوقيع مع دي ليخت , لإن هذين المدافعين ليسا مثل ناتشو وفاييخو . 

اظهر المزيد

اترك رد