كورة عالمية

زيدان يُعيد الهدوء الى سانتياجو برنابيو – في الملعب

عاشت جماهير نادي ريال مدريد , واحدة من أصعب المواسم على الإطلاق , بعد فشل الفريق في المنافسة على أي لقب خلال هذا الموسم , الأمر الذي جعل رئيس النادي يعيد زيدان من اجل إعادة الفريق الى الطريق الصحيح الفترة المقبلة . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها ” أستعاد البرنابيو الشعور بالهدوء مرة أخرى أمام سيلتا فيجو يوم بعودة زيدان في مباراته الأولى والتي ساعدت ريال مدريد لأستعادة الأحاسيس مرة أخرى بعودة الجماهير لدعم الفريق ” . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها قائلة ” من المهم أن تلعب جماهير ملعب سانتياجو برنابيو دوراه في الأسابيع المقبلة كما كان يفعل في السنوات الأخيرة , يوم السبت ضد سيلتا فيجو كان الجميع متواجد لدعم الفريق والرئيس ” . 

 

وأكملت الصحيفة “كان هناك اثنين من المشجعين المنتمون لجماعات الأولتراس الغير مصرح لهم دخول أي ملعب في اسبانيا برفع لافتة يشككون بها في إدارة النادي بقيادة بيريز , ولكن تم ازالة هذه اللافته وتشديد الرقابة عليهما ” . 

 

وأتمت قائلة ” الأكثر من ذلك هو أن غالبية شركاء النادي يدعمون فلورنتينو بيريز وإدارته بالكامل ,.لتحقيقه الاستقرار على المستوى الاجتماعي والاقتصادي , مع عدم نسيان النجاح الرياضي الذي تحقق في السنوات الماضية ” . 

اظهر المزيد

اترك رد